سياسة الخصوصية

تم تجميع سياسة الخصوصية لتقديم خدمة أفضل لهؤلاء الذين يهتمون بكيفية استخدام “معلومات التعريف الشخصية” الخاصة بهم ((PII) على الإنترنت. PII ، كما هو موضح في قانون الخصوصية وأمن المعلومات في الولايات المتحدة ، هي معلومات يمكن استخدامها بمفردها أو مع معلومات أخرى لتحديد شخص واحد أو الاتصال به أو تحديد مكانه ، أو تحديد هوية شخص في السياق. يرجى قراءة سياسة الخصوصية بعناية للحصول على فهم واضح لكيفية جمع أو استخدام أو حماية أو التعامل مع معلومات تعريف الشخصية الخاصة بك وفقا لموقعنا.

ما المعلومات الشخصية التي نجمعها من الأشخاص الذين يزورون موقعنا الإلكتروني أو التطبيق؟

نحن لا نجمع المعلومات من زوار موقعنا.
أو تفاصيل أخرى لمساعدتك في تجربتك.

متى نجمع المعلومات؟

نقوم بتجميع المعلومات منك عند التسجيل على موقعنا ، أو تقديم طلب ، أو الاشتراك في رسالة إخبارية ، أو الرد على استبيان ، أو ملء نموذج ، أو استخدام الدردشة ، أو فتح تذكرة دعم، أو إدخال معلومات على موقعنا.

عند كتابة تعليقاتك على منتجاتنا أو خدماتنا.

كيف نستخدم معلوماتك؟

قد نستخدم المعلومات التي نجمعها منك عند التسجيل ، أو إجراء عملية شراء ، أو الاشتراك في النشرة الإخبارية ، أو الرد على استبيان أو الاتصال التسويقي ، أو تصفح الموقع ، أو استخدام بعض ميزات الموقع الأخرى بالطرق التالية:

  • لاعطائك تجربة شخصية والسماح لنا بتقديم نوع المحتوى وعروض المنتجات التي تهمك أكثر.
  • لتحسين موقعنا على شبكة الإنترنت من أجل تقديم خدمة أفضل لك.
  • السماح لنا بخدمة أفضل في الاستجابة لطلبات خدمة العملاء الخاصة بك.
  • لإدارة المسابقات ، والترويج ، والاستبيان أو اي خدمات خاصة بالموقع.
  • لمعالجة المعاملات الخاصة بك بسرعة.
  • لطلب التصنيفات والاراء عن الخدمات أو المنتجات.
  • المتابعة معهم بعد المراسلات (الدردشة ، البريد الإلكتروني أو استفسارات الهاتف)

كيف نحمي معلوماتك؟

  • يتم فحص موقعنا الإلكتروني بشكل منتظم بحثًا عن ثغرات أمنية ونقاط ضعف معروفة من أجل جعل زيارتك لموقعنا آمنة قدر الإمكان.
  • نحن نستخدم المسح البرامجي المنتظم.
  • يتم تضمين معلوماتك الشخصية خلف شبكات آمنة ولا يمكن الوصول إليها إلا من خلال عدد محدود من الأشخاص الذين لديهم حقوق وصول خاصة إلى هذه الأنظمة ، ويُطلب منهم الحفاظ على سرية المعلومات. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشفير جميع المعلومات الحساسة / الائتمانية التي توفرها عبر تقنية طبقة المقابس الآمنة (SSL.)
  • ننفذ مجموعة متنوعة من إجراءات الأمان عندما يقوم أحد المستخدمين بوضع أمر شراء، يدخل أو يرسل أو يصل إلى معلوماته للحفاظ على سلامة معلوماتك الشخصية.
  • تتم معالجة جميع المعاملات من خلال مزود البوابة ولا يتم تخزينها أو معالجتها على خوادمنا.

هل نستخدم ملفات تعريف الارتباط “Cookies”؟

نعم . ملفات تعريف الارتباط عبارة عن ملفات صغيرة يقوم موقع أو مزود خدماتها بنقلها إلى محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال مستعرض الويب (إذا سمحت) والذي يمكّن أنظمة الموقع أو مزود الخدمة من التعرف على المستعرض الخاص بك والتقاط وتذكر بعض المعلومات. على سبيل المثال، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا على تذكر العناصر الموجودة في سلة التسوق الخاصة بك ومعالجتها. كما يتم استخدامها لمساعدتنا في فهم تفضيلاتك استنادًا إلى نشاط الموقع السابق أو الحالي ، مما يمكننا من توفير خدمات محسنة لك. كما نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في تجميع البيانات المجمعة حول حركة مرور الموقع والتفاعل مع الموقع حتى نتمكن من تقديم تجارب وخدمات أفضل في المستقبل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط من أجل:

  • مساعدة تذكر ومعالجة العناصر الموجودة في عربة التسوق.
  • فهم وحفظ تفضيلات المستخدم للزيارات المستقبلية.
  • تتبع الإعلانات.
  • تجميع البيانات المجمعة حول حركة مرور الموقع وتفاعلات الموقع من أجل تقديم تجارب وخدمات أفضل في المستقبل. يجوز لنا أيضًا استخدام خدمات موثوقة تابعة لجهات خارجية والتي تتعقب هذه المعلومات نيابةً عنا.

يمكنك اختيار أن يحذرك جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل مرة يتم فيها إرسال ملف تعريف ارتباط، أو يمكنك اختيار إيقاف تشغيل كافة ملفات تعريف الارتباط. يمكنك القيام بذلك من خلال إعدادات المستعرض الخاص بك. نظرًا لأن المتصفح مختلف قليلاً ، فراجع قائمة المساعدة في متصفحك لمعرفة الطريقة الصحيحة لتعديل ملفات تعريف الارتباط.

إذا قام المستخدمون بتعطيل ملفات تعريف الارتباط في المتصفح الخاص بهم:

إذا قمت بإيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط فإنه سيتم إيقاف تشغيل بعض ميزات الموقع.

الكشف عن طرف ثالث

هل نكشف عن المعلومات التي نجمعها إلى أطراف ثالثة؟

نحن ننقل إلى أطراف خارجية (مثل شركات الشحن ، بوابات الدفع) اسمك ، عنوانك ، المدينة ، المدينة ، رقم الهاتف ، عنوان البريد الإلكتروني.
سوف تقوم بوابات الدفع أيضًا بالتقاط معلومات بطاقتك إذا كنت ستختار إجراء الدفع باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم.

ننخرط في هذه الممارسة ، لأن:

لنتمكن من تسليم البضائع والخدمات إلى المرسل إليه.
ملاحظة: لدينا عقد مع أطراف ثالثة (لمن ننقل بياناتك) بحيث يتم التخلص من جميع بياناتك لديهم بعد فترة زمنية معينة.

روابط الجهات الخارجية

من حين لآخر ، حسب تقديرنا ، قد نقوم بتضمين أو تقديم منتجات أو خدمات طرف ثالث على موقعنا. هذه المواقع الخارجية لديها سياسات خصوصية منفصلة ومستقلة. ولذلك لا نتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية عن محتوى وأنشطة هذه المواقع المرتبطة. ومع ذلك ، فإننا نسعى إلى حماية سلامة موقعنا ونرحب بأي تعليقات حول هذه المواقع.

جوجل

يمكن تلخيص متطلبات Google الإعلانية بمبادئ الإعلان الخاصة بـ Google . يتم وضعها لتوفير تجربة إيجابية للمستخدمين. https://support.google.com/adwordspolicy/answer/1316548?hl=en نحن نستخدم إعلانات Google AdSense على موقعنا الإلكتروني. تستخدم Google ، باعتبارها موردًا تابعًا لجهة خارجية ، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على موقعنا. يسمح استخدام Google لملف تعريف الارتباط DART بعرض الإعلانات لمستخدمينا استنادًا إلى زيارات سابقة لموقعنا ومواقع أخرى على الإنترنت. يمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DART عن طريق زيارة سياسة خصوصية الإعلان في Google وشبكة المحتوى.

قمنا بتنفيذ ما يلي:

  • تجديد النشاط التسويقي باستخدام Google AdSense
  • تقارير الظهور على شبكة Google الإعلانية
  • المعلومات السكانية والإبلاغ عن الاهتمامات
  • تكامل منصة DoubleClick

نحن ، جنبًا إلى جنب مع موردي الجهات الخارجية مثل Google ، يستخدمون ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول مثل: ((Google Analytics cookies وملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث مثل : (DoubleClick cookie) أو معرفات الجهات الخارجية الأخرى معًا لجمع البيانات المتعلقة بتفاعلات المستخدم مع مرات ظهور الإعلان ووظائف خدمة الإعلانات الأخرى المرتبطة بموقعنا على الويب.

قانون حماية الخصوصية عبر الإنترنت في كاليفورنيا

CalOPPA هو أول قانون دولة في الدولة يطلب من المواقع التجارية والخدمات عبر الإنترنت نشر سياسة الخصوصية. يمتد نطاق القانون إلى ما هو أبعد من كاليفورنيا ليطلب من أي شخص أو شركة في الولايات المتحدة (ويتصور العالم) التي تدير مواقع الويب التي تجمع معلومات التعريف الشخصية من مستهلكي كاليفورنيا بنشر سياسة خصوصية واضحة على موقعها الإلكتروني توضح بالضبط المعلومات التي يتم جمعها وتلك الأفراد أو الشركات التي يتم تقاسمها معهم. – شاهد المزيد على: http://consumercal.org/california-online-privacy-protection-act-caloppa/#sthash.0FdRbT51.dpuf

وفقًا لـ CalOPPA ، نوافق على ما يلي:

يمكن للمستخدمين زيارة موقعنا مجهول الهوية.
بمجرد إنشاء سياسة الخصوصية هذه ، سنقوم بإضافة رابط إليها على صفحتنا الرئيسية أو كحد أدنى ، في أول صفحة مهمة بعد دخول موقعنا.
يتضمن رابط سياسة الخصوصية لدينا كلمة “الخصوصية” ويمكن العثور عليها بسهولة على الصفحة المحددة أعلاه.
سيتم إخطارك بأي تغييرات في سياسة الخصوصية:

  • على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا

يمكن تغيير معلوماتك الشخصية:

  • عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك

هل يسمح موقعنا بالتتبع السلوكي لجهة خارجية؟

من المهم أيضًا معرفة أننا نسمح بالتتبع السلوكي لجهة خارجية

قانون حماية خصوصية الأطفال عبر الإنترنت COPPA

عندما يتعلق الأمر بجمع المعلومات الشخصية من الأطفال دون سن 13 عامًا ، فإن قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA) يضع الآباء تحت السيطرة. تقوم مفوضية التجارة الفيدرالية ، وكالة حماية المستهلك في الولايات المتحدة ، بفرض قاعدة COPPA ، التي تحدد ما يجب على مشغلي مواقع الويب والخدمات عبر الإنترنت القيام به لحماية خصوصية الأطفال وأمانهم عبر الإنترنت.
نحن لا نسوق بشكل خاص للأطفال دون سن 13 عامًا.

ممارسات المعلومات العادلة

تشكل مبادئ ممارسات المعلومات العادلة العمود الفقري لقانون الخصوصية في الولايات المتحدة ، وقد لعبت المفاهيم التي تشملها دورًا هامًا في تطوير قوانين حماية البيانات حول العالم. إن فهم مبادئ ممارسات المعلومات العادلة وكيفية تنفيذها أمر بالغ الأهمية للالتزام بقوانين الخصوصية المختلفة التي تحمي المعلومات الشخصية.

ممارسات المعلومات العادلة

تشكل مبادئ ممارسات المعلومات العادلة العمود الفقري لقانون الخصوصية في الولايات المتحدة ، وقد لعبت المفاهيم التي تشملها دورًا هامًا في تطوير قوانين حماية البيانات حول العالم. إن فهم مبادئ ممارسات المعلومات العادلة وكيفية تنفيذها أمر بالغ الأهمية للالتزام بقوانين الخصوصية المختلفة التي تحمي المعلومات الشخصية.

لكي نتماشى مع ممارسات المعلومات العادلة ، سنقوم باتخاذ الإجراء المتجاوب التالي ، في حالة حدوث خرق للبيانات:

  • خلال 7 أيام عمل

سنبلغ المستخدمين عن طريق الإخطار في الموقع